آخر تحديث 1446/09/17

​​​​​​​​

  • الفئة المستهدفة

    قطاع الافراد,قطاع الاعمال

  • مدة الخدمة

    فوري

  • قنوات الخدمة

    منصة الامانة

  • تكلفة الخدمة

    مجانية

  • قنوات الدفع

    ​لا يوجد

  • التطبيقات ذات علاقة

    اختر المتجر المناسب لجهازك لتحميل التطبيق



تقديم شكوى

بدء الخدمة
خدمات علاقات العملاء

خدمة إلكترونية تقدمها أمانة منطقة القصيم، تُمكّن المستفيدين من تقديم الشكاوى والملاحظات حول الخدمات البلدية المقدمة، وذلك بكل سهولة ويسر، مع إمكانية متابعة حالة الشكوى إلكترونيًا دون الحاجة إلى مراجعة الأمانة.

الخطوات
شروط الإستخدام
المستندات المطلوبة

1- الدخول إلى الخدمة:

اختر خدمة تقديم شكوى من قائمة الخدمات.

أدخل بياناتك: الاسم، رقم الهوية أو الإقامة، البريد الإلكتروني، ورقم الجوال.​

2- تقديم الشكوى:

تحديد موقع المشكلة (إن وجد).

إدخال عنوان واضح للشكوى وكتابة التفاصيل بدقة.

إرفاق ملف (اختياري): يمكنك رفع ملف واحد فقط بحجم أقصى 1 ميجابايت.

إدخال رمز التحقق الظاهر في الصورة.

إرسال الشكوى

​لايوجد

​لايوجد

خدمات ذات صلة
تقديم شكوى

خدمة إلكترونية تقدمها أمانة منطقة القصيم، تُمكّن المستفيدين من تقديم الشكاوى والملاحظات حول الخدمات البلدية المقدمة، وذلك بكل سهولة ويسر، مع إمكانية متابعة حالة الشكوى إلكترونيًا دون الحاجة إلى مراجعة الأمانة.

طلب لقاء مع مسؤول

خدمة إلكترونية تقدمها أمانة منطقة القصيم، تمكن المستفيد من تقديم طلب لقاء مع مسؤولي الأمانة لمناقشة استفسارات أو متابعة المعاملات. دون الحاجة لمراجعة الجهة​

استعلام عن طلب لقاء مع مسؤول

خدمة إلكترونية تقدمها أمانة منطقة القصيم، تمكن المستفيد من الاستعلام عن طلب لقاء تم تقديمه مسبقًا مع مسؤولي الأمانة أو إلغاء الطلب​ دون الحاجة لمراجعة الجهة.​​​

تم تقييم هذه الخدمة بمتوسط 5
2 تقييم

تم إرسال التقييم بنجاح!

يرجى إخبارنا بالسبب ( إختيار واحد أو أكثر )

يرجى إخبارنا بالسبب ( إختيار واحد أو أكثر )