تقديم شكوى
خدمة إلكترونية تقدمها أمانة منطقة القصيم، تُمكّن المستفيدين من تقديم الشكاوى والملاحظات حول الخدمات البلدية المقدمة، وذلك بكل سهولة ويسر، مع إمكانية متابعة حالة الشكوى إلكترونيًا دون الحاجة إلى مراجعة الأمانة.
خدمات علاقات العملاء
طلب لقاء مع مسؤول
خدمة إلكترونية تقدمها أمانة منطقة القصيم، تمكن المستفيد من تقديم طلب لقاء مع مسؤولي الأمانة لمناقشة استفسارات أو متابعة المعاملات. دون الحاجة لمراجعة الجهة
خدمات علاقات العملاء
استعلام عن منح الأراضي
خدمة إلكترونية تقدمها أمانة منطقة القصيم، تُمكّن المستفيدين الذين صدرت لهم منح أراضٍ من الاستعلام عن بيانات المنحة الخاصة بهم، بما في ذلك رقم المخطط، رقم القطعة، ومساحة الأرض، عبر المنصة الإلكترونية بسهولة وسرعة
الأراضي والمخططات والمنح
استعلام عن طلب لقاء مع مسؤول
خدمة إلكترونية تقدمها أمانة منطقة القصيم، تمكن المستفيد من الاستعلام عن طلب لقاء تم تقديمه مسبقًا مع مسؤولي الأمانة أو إلغاء الطلب دون الحاجة لمراجعة الجهة.
خدمات علاقات العملاء
الاستعلام عن المخالفات
خدمة إلكترونية تقدمها أمانة منطقة القصيم، تُمكّن الأفراد وقطاع الأعمال من الاستعلام بسرعة وسهولة عن المخالفات المسجلة لديهم عبر المنصة الإلكترونية، مع إمكانية الاطلاع على تفاصيل كل مخالفة
الفواتير والمخالفات
الاستعلام عن الفواتير
تهدف هذه الخدمة من تمكين المستفيدين (فرد – قطاع أعمال ) من معرفة حالة الفاتورة و التحقق من عملية السداد
الفواتير والمخالفات
إصدار رخصة لوحة اعلانات
خدمة إلكترونية تقدمها أمانة منطقة القصيم، تُمكّن المستفيد من تقديم طلب إصدار رخصة لوحة إعلانية استثمارية عبر أحد المكاتب الهندسية المعتمدة، وذلك وفقًا للضوابط والاشتراطات المعتمدة من الأمانة
رخص الأنشطة التجارية